أخبار القرية

شاكر العويناتي يفوز بجائزة فئة الأسطورة في قطاع التعليم

تم اختيار الأستاذ شاكر العويناتي مدير إدارة تقنية المعلومات والعمليات بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF، للعام الثاني على التوالي، من قبل لجنة منتدى رؤساء تقنية المعلومات العالمي، للفوز بجائزة المنتدى لأفضل رؤساء تقنية المعلومات ضمن فئة الأسطورة في قطاع التعليم، وذلك خلال قمة المنتدى العالمي المنعقدة لرؤساء تقنية المعلومات 200 – نسخة البحرين.

ويأتي ذلك تكريما للجهود المتميزة التي بذلها في التحول الرقمي في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية لمواكبة أحدث التقنيات في هذا القطاع الحيوي والهام.

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ شاكر العويناتي عن بالغ شكره وتقديره إلى لجنة منتدى رؤساء تقنية المعلومات العالمي على هذا التكريم. كما وقدم شكره للمدير العام للمعهد الدكتور أحمد الشيخ على دعمه اللامحدود، وكذلك للادارة العليا، بالاضافة إلى فريق العمل في إدارة تقنية المعلومات والعمليات، وإلى جميع منتسبي المعهد، حيث أوضح أن الفوز بهذه الجائزة يأتي تكريساً لتظافر جهود جميع منتسبي المعهد بصفة عامة وجهود أعضاء فريق العمل في إدارة تقنية المعلومات والعمليات بصفة خاصة، والتي تكللت بالفوز بهذه الجائزة المرموقة. وفي الختام أهدى هذه الجائزة إلى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية تقديراً لدوره البارز في تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي بمملكة البحرين. 

الجدير بالذكر أن جوائز منتدى رؤساء تقنية المعلومات العالمي 200، توزع في احتفال سنوي للاحتفاء بقادة التحول الرقمي وتكريمكهم على الجهود المتميزة التي بذلوها في قيادة صناعة تقنية المعلومات، والتي أحدثوا من خلالها طفرة نوعية في التحول الرقمي في بيئات عملهم.

نبارك للأستاذ شاكر العويناتي بهذا الإنجاز الكبير ونتمنى له التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× تواصل معنا